أخر الاخبار

عطر الملكة اليزابيث - أسرار الأناقة الملكية

يعتبر عطر الملكة اليزابيث من الموضوعات الشيقة التي تثير الاهتمام والفضول لدى الكثيرين. إذ تمتلك الملكة اليزابيث شخصية فريدة ومميزة وأسلوب حياة لا مثيل له، وتعتبر العطور جزءاً لا يتجزأ من أسلوبها الفريد والمميز. إذ كانت الملكة اليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تهتم كثيرًا بالعطور وتستخدمها لتعبير عن شخصيتها وتحسين المزاجها، إذا هل انتِم متحمسين لمعرفة ماهو العطر المفضل لدى الملكة اليزابيث

عطر الملكة اليزابيث
عطر الملكة إليزابيت من bond no إصدار


ماهو عطر الملكة إليزابيت الثانية المفضل

من المعروف أن الملكة إليزابيث الثانية كانت تهتم بالعطور بشكل كبير، وكانت تميل إلى استخدام بعض العطور الفاخرة الكلاسيكية. إليك عطر الملكة إليزابيث الثانية: 

اقرأ أيضًا: أفضل عطور رسيس للنساء بالترتيب في عام 2023


1. عطر وايت روز White Rose من Floris

كانت الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا تفضل عطر وايت روز من الشركة البريطانية Floris. الذي كان من بين أفضل عطور الملكة اليزابيث الثانية و الأكثر إستخداما، وهو يعتبر أحد أكثر العطور روعة وجاذبية في عالم العطور.

يتميز عطر وايت روز White Rose perfume، برائحته المنعشة بمزيج من المكونات الفاخرة التي تشمل النوتات البودرة، السوسن و الياسمين والباتشولي، المسك و العنبر، ويمنح العطر الشعور بالانتعاش والحيوية والأنوثة.

العطر المفضل لدى الملكة إليزابيث - عطر وايت روز White Rose من Floris


يعتبر هذا العطر من أكثر العطور التي تم استخدامها من قبل الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وقد عرفت بحبها للورود ولذلك كانت تستخدم هذا العطر بانتظام. ويمكن القول بأن عطر White Rose يجمع بين الأناقة والتراث البريطاني الفاخر وهو يعد خيارًا ممتازًا للراغبين في تجربة عطر كلاسيكي فريد من نوعه.

تعرف على : عطر رسيس الأكثر مبيعاً مع ذكر أفضل عطور رسيس

2. عطر لور بلو l'heure Bleue من Guerlain 

عطر لور بلو l'heure Bleue من Guerlain


العطر المفضل لدى الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا هو عطر Guerlain هو عطر لور بلو l'heure Bleue في دار غيرلان، الذي تم إصداره في عام 1912 والذي يعتبر واحداً من أشهر العطور في العالم وأكثرها تميزاً. ويتميز العطر بمكوناته الفاخرة التي تشمل البرغموت واليانسون وقلب العطر القرنفل و النيرولي، بالإضافة الي حبوب التوكنا و زهور البنفسج, الفانيليا مع السوسن والبنزوين. 

يعد هذا العطر من أشهر العطور التي استخدمتها الملكة إليزابيث الثانية ملكة بريطانيا، وقد أعربت عن حبها لهذا العطر واستخدمته لسنوات عديدة. ويمكن القول بأن هذا العطر أصبح رمزاً للأناقة والتراث الفاخر في عالم العطور، ولا يزال يحظى بشعبية كبيرة حتى اليوم.


الجوله عملة الملكة اليزابيث الثانية مسلسل نمر

تعليقات



حجم الخط
+
16
-
تباعد السطور
+
2
-